mardi 12 février 2013

تقديم موعد الكلاسيكو وإقامته في توقيت غير اعتيادي

أكابريس :


موقعة الإياب بين برشلونة وريال مدريد ستلعب يوم السبت 2 آذار/مارس الشهر المقبل، بدلاً من الأحد في الساعة 16:00 عصراً بتوقيت إسبانيا.

قدم موعد كلاسيكو الإياب بين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة 26 من الليغا يوماً واحداً ليلعب السبت 2 آذار/مارس الشهر المقبل، بدلاً من الأحد 3 آذار/مارس.

وسيلعب الكلاسيكو في توقيت غير اعتيادي بحسب ما أكد خاومي روريس رئيس شركة ميديابرو المالكة لحقوق بث الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ ستقام المباراة التي ستلعب على استاد "ساتيناغو بيرنابيو" الساعة 16:00 عصراً بتوقيت إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد تقدم بطلب الى الاتحاد الإسباني لتقديم المباراة إلى الجمعة 1 آذار/مارس، من أجل امتلاك الوقت الكافي للتحضير للقاء الإياب أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي ضمن دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 5 الشهر المقبل، لكن الاتحاد اعتمد موعد السبت بدلا من موعد الأصلي الاحد والوعد الذي طلبوه مسؤولو النادي الملكي الجمعة على ان تقام المبارة في وقت مبكر.

مواجهات مصيرية

وسيخوض ريال مدريد مواجهات مصرية في فترة قصيرة إذ سيلاقي برشلونة في إياب كأس الملك يوم الثلاثاء 26 شباط/فبراير الحالي ومن ثم سيكون عشاق الكرة القدم على موعد مع كلاسيكو جديد يوم السبت 2 آذار/مارس في إياب الدوري، ومن ثم ملاقاة مانشستر يونايتد على ملعب "اولد ترافورد" ضمن إياب دوري الأبطال بعد 3 أيام يوم الثلاثاء 5 آذار/مارس، علما أن النادي الملكي يستضيف فريق الشياطين الحمر الأربعاء 13 فبراير في لقاء الذهاب.

ويبتعد ريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر، ويوجه النادي الملكي كل اهتمامه نحو المسابقة الأوروبية العريقة بعد استحالة المدافعة عن اللقب في الليغا.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire